ينطلق اليوم الخميس.. معرض ريستاتكس جدة العقاري يستضيف المشاريع الكبرى

ستضيف جدة فعاليات معرض ريستاتكس جدة العقاري 2024، خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر الحالي، في مركز سوبر دوم، بمشاركةٍ واسعةٍ لكبرى الشركات العقارية الوطنية من مطوِّرين، ومسوِّقين، ومموِّلين، ومستثمرين، وذلك برعاية وزارة البلديات والإسكان.

وتأتي عودة “ريستاتكس” إلى مدينة جدة؛ لمواكبة الحِراك العمراني الذي تشهده عروس البحر الأحمر، وليوفّر منصةً تفاعليةً مثاليةً للمطوِّرين والمهتمّين والباحثين عن فرصٍ استثماريةٍ في هذا القطاع الحيويّ.

وسيُسلِّط المعرض الضوء على التطوُّرات التي يشهدها القطاع العقاري في المملكة، بما في ذلك المشاريع الكبرى الجاري تنفيذها في إطار رؤية 2030، والتسهيلات التي تُقدِّمها الحكومة للمستثمرين والمطوِّرين العقاريّين. كما سيتضمن “ريستاتكس جدة 2024” مشاركة عددٍ من الشركات العقارية والجهات التمويلية لتطرح لعملائها أحدث منتجاتها وخدماتها الهادفة لتلبية احتياجات وتطلُّعات الأسر السعودية لتملّك المساكن.

ويتوقع أن يستعرض المعرض دور القطاع العقاري في التأثير على جهود تنويع مصادر الاستثمار؛ كأحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030, كما ينقل التطورات في القطاع العقاري السعودي في المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات وتوجهاتها.

ايمان الراشد

By ايمان الراشد

مسوقة عقارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *