مدينة #جدة على الموعد النهائي مع الحدث الفارق في سوق العقار #معرض_سيريدو . من 14-17 مايو 2024، بمركز جدة للمعارض والفعاليات،لمزيد من التفاصيل قوموا قم بزيارة الموقع الالكتروني http:// seredoexposa.com #SeredoExpo #سيريدو #عالي_الشأن #استثمار_عقاري #عقارات

30/04/2024
0 تعليقات

عن معرض سيريدو

مظلة رواد العقار
أهم المطورين العقاريين وأفضل الخبراء المتخصصين في صناعة العقار والعديد من المستثمرين وصناع القرار معًا في مكان واحد تحت مظلة سيريدو .

دليلك لتكون مثقفا عقاريًا
وسط غني بالمعرفة وتبادل الخبرات والعديد من الفعاليات المختلفة مثل الندوات والمناقشات وورش العمل الفعالة .

عروض عقارية وفرص استثمارية في مكان واحد
العديد من الخدمات والمشاريع العقارية والعروض تطرح من قِبَل شركات التطوير العقاري لجذب العملاء وتشتد المنافسة فيما بينهم في تقديم أفضل العروض وهو ما يزيد من فرص الحصول على فرص استثمارية أفضل بالتأكيد.

آفاق جديدة في عالم العقار
ننطلق في سيريدو نحو آفاق جديدة بمناقشة أهمية دور التكنولوجيا والتحول الرقمي في تطوير قطاع التطوير العقاري والحلول المبتكرة التي تقدمها ونتطلع معًا على أحدث التقنيات والابتكارات والآليات في هذا المجال

باعًا من الخبرة في التطوير العقاري
اقتنص فرصتك لتصبح راعيًا لأكبر حدثًا عقاريًا في المملكة
يسعى معرض سيريدو إلى إدماج الأهداف الاقتصادية والأهداف الاجتماعية معًا بضم أكثر من 14 ألف زائر ومشارك يعملون معًا على خلق حلقة توعوية وبيئة استثمارية جيدة ، تواجدك بها يعمل على إثراء معرفتك وتطوير مهاراتك ويساعدك في عمل قفزة نوعية صوب مسار مهني أكثر احترافية ما سينعكس بالتأكيد بنجاح كبير على علامتك التجارية كما أن التواجد في مساحات إعلانية مختلفة سيدعم وصولك إلى عدد أكبر من الجمهور.

ايمان الراشد

ايمان الراشد

مسوقة عقارية

اترك تعليق