ييأجمل شاليهات الاحساء المميزة والفخمة

29/04/2024
0 تعليقات

الأحساءتضم مدينة الأحساء السعودية العديد من الفنادق والشاليهات الرائعة
تضم مدينة الأحساء مجموعة كبيرة من الشاليهات والمنتجعات الفخمة، والتي توفر أفضل المرافق والخدمات لزوارها، من منتجعات الاحساء لشخصين إلى منتجعات الأحساء المناسبة للعوائل ستجد كل ما تبحث عنه. ومن أبرز هذه الشاليهات:

شاليه اللويمي
يعتبر شاليه اللويمي من شاليهات الاحساء ويقع في الهفوف في المنطقة الشرقية، ويتميز الشاليه بموقعه الهادئ في حي اللويمي. ويوفر شرفة وإطلالات خلابة على الحديقة، كما يوفر مكان الإقامة هذا مسبحًا خاصًا ومواقف خاصة للسيارات مجانًا. يضم هذا الشاليه المكيّف غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخًا صغيرًا مزودًا بميني بار. يبعد الشاليه مسافة 1.8 كم من بني معن و5 كم من الشهارين، كما يبعد شاليه اللويمي عن مطار الأحساء الدولي مسافة 21 كم.

الموقع: مزارع الاحساء، الهفوف، الاحساء
التواصل: 557338643
يتميز منتجع جرين جاردن في الاحساء ببركة سباحة خارجية مفتوحة على مدار العام، ويقدم غرف للإقامة مع خدمة الواي فاي مجانية ومواقف مجانية للسيارات. كما تتميز الغرف بإطلالات على البركة والحديقة. ويمكن للضيوف استخدام التراس الخارجي. يحتوي منتجع جرين جاردن على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. ويضم مطبخ الشاليه غسالة صحون وفرن وميكروويف، ويوجد حمام خاص مزود بحمامات ونعال. كما يتوفر في مكان الإقامة تكييفًا للهواء ونظام تدفئة وحمام مشترك. ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في الحديقة. أقرب مطار لمنتجع جرين جاردن هو مطار الأحساء الدولي، حيث يقع على بعد 27 كم.

الموقع: طريق الملك عبدالله، الهفوف، المبرز
التواصل: 557338643
شاليه ريفو
يعتبر شاليه ريفو من أبرز شاليهات الأحساء ويحتوي غرفة نوم واحدة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير مجهز وحمام واحد مع حوض استحمام ساخن. كما يوفر مكان الإقامة هذا أماكن خاصة بغير المدخنين. ويضم الشاليه حمام سباحة خاص وإطلالات خلابة على الحديقة وتراس. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يقع مطار الأحساء الدولي على بعد 32 كم من الشاليه.

الموقع: المبرز السحيمية، الأحساء
التواصل: 559737913
شاليهات امواج
تقع شاليهات امواج الاحساء في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، جنوب الدمام التي تبعد عنها مسافة 17 كم. تضم الشاليهات غرف نوم مريحة، وغرف معيشة واسعة، وحمامات سباحة، ومرافق شواء. كما توفر الشاليهات مكتب للاستقبال على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات المجانية.

الموقع: مناطق زراعية، الهفوف، المبرز
التواصل: 532726613
منتجع الشيخ
ينضم منتجع الشيخ إلى قائمة شاليهات الاحساء ويقع في الهفوف البحيرية. يتكون الشاليه من منتجعين متكاملين، الأول يضم حديقة واسعة مع مسطحات خضراء ومزروعات متنوعة، وبركة سباحة. أما المنتجع الثاني فيضم مجالس داخلية منفصلة للرجال والنساء، وتتميز بديكورات فاخرة وأثاث جميل. كما يوفر منتجع الشيخ خدمات عالية المستوى، ومميزات متعددة، لضمان استمتاع العروسين والعائلات بأجواء مثالية ومريحة.

الموقع: الهفوف، البحيرية
التواصل: 569931213
شاليه مولان
من أبرز شاليهات الاحساء هي شاليهات مولان التي تحتوي على غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص، وغرفة نوم أطفال، وصالة معيشة كبيرة، ومطبخ مجهز بالكامل، وحمام سباحة خارجي. كما يتوفر في الشاليه مكان مخصص للشواء، وجلسة خارجية، ومواقف خاصة للسيارات. وتبلغ مساحة الشاليه حوالي 150 متر مربع. يتميز الشاليه بموقعه الرائع في قلب الأحساء، حيث يبعد مسافة قصيرة عن العديد من المعالم السياحية والمناطق الترفيهية، مثل منتزه الملك فهد، وسوق القيصرية، وقصر إبراهيم.

الموقع: الشراع الجنوبي، الهفوف
التواصل: 557338643
منتجع بلو ساندس القرية
يقع المنتجع داخل أسواق القرية بالاحساء، ويتميز المنتجع بحسن الضيافة والخدمات المميزة. يعتبر منتجع بلو ساندس هو الأفضل لكل من يبحث عن منتجعات الاحساء رخيصه ويتميز بموقعه القريب من مطار الأحساء بحوالى 18.3 كم ومحطة قطار الهفوف بحوالى 5.5 كم. كما يقدم المنتجع وجبة إفطار يوميًا، كما يوجد نادي أطفال، و قاعة مخصصة للإجتماعات والمؤتمرات والحفلات، ومكتبة، خدمة واي فاي مجانية، ووسيلة نقل من وإلى المطار. كما يتوفر في المنتجع خدمات تنظيف يومية، وخدمات كي وتنظيف الملابس، مما يجعله من أبرز شاليهات الاحساء.

الموقع: المبرز، حى المحاسن، أسواق القرية، الاحساء
التواصل: 561238886
لورينا من شاليهات الاحساء
يحظى شاليه لورينا بشعبية واسعة بين سكان الأحساء ويعد من أبرز شاليهات الاحساء، وذلك بفضل مرافقه المميزة وخدماته المتكاملة. يضم الشاليه بارًا ومسبحًا خاصًا وحديقةً، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات. كما يوفر الشاليه خيارات إقامة متنوعة، حيث يتكون من غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة ومطبخ مجهز وحمامين. وتتميز جميع الغرف في الشاليه بأنها واسعة ومريحة، ومجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية. كما يوفر الشاليه خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المكان.

الموقع: الهفوف، الاحساء
التواصل: 533139209
يوجد الكثير من خيارات شاليهات الاحساء التي تتميز بمرافق رائعة ومميزة، وقربها من الخدمات الذي يجعل لها موقع استراتيجي. ويمكن أيضًا زيارة فنادق الاحساء الفخمة والاطلاع على أشهر المعالم فيها والاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات. يمكنك الاطلاع عليها من خلال عقاري التي ستجد فيها كل ما هو مفيد ويهمك

عبدالله العتيق

عقاري

عبدالله العتيق

اترك تعليق